No Widgets found in the Sidebar

[ad_1]

* لتغطية جميع القواعد القانونية الخاصة بشركة schmegal: قد أتلقى عمولة من عمليات الشراء التي تتم باستخدام الروابط الموجودة في هذه المقالة وحول هذا الموقع. على وجه الخصوص ، بصفتي شريكًا في Amazon ، أكسب من عمليات الشراء المؤهلة ، دون أي تكلفة عليك. *

لقد قمت بنشر منشور على وصلات شعر microlink على ما يبدو منذ زمن بعيد ، والغريب أنه كان لدي عدد قليل من القراء عبر البريد الإلكتروني عنهم هذا الأسبوع.

سأل أحدهم سؤالًا مثيرًا للاهتمام: ما الفرق بين وصلات الشعر الدقيقة ووصلات الشعر الصغيرة؟ وهل أحدهما أفضل للشعر الرقيق من الآخر؟

سؤال جيد.

سأشرح قليلاً ما هي وصلات شعر الحلقة الصغيرة ، ثم أخبرك إذا كنت أعتقد أنها حل جيد لمن لديهم شعر رقيق.

وصلات شعر ذات حلقة صغيرة

ما هي وصلات الشعر الصغيرة؟

بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من إخفاء جزء التوسيع بنجاح ، قد تجد أن الإضافات هي حل جيد بالنسبة لك. عندما كنت أستخدم الكونسيلر ، كنت أضعهم في حفل زفاف وخرجوا بشكل رائع! تأكد من التحقق من صورتي لرؤيتها. لم أكن أذهب للطول ، بل الكثافة والامتلاء.

تلك كانت ميكرولينك. ومع ذلك ، عند النظر في هذا الأمر أكثر ، يبدو أن هناك بعض الأسماء لهذه الأشياء: الحلقات الدقيقة ، والحلقات الدقيقة ، والخرز الصغير ، والروابط الدقيقة … على ما يبدو ، كلهم ​​نفس الشيء.

مما يمكنني قوله ، لا يبدو أن هناك أي فرق بين وصلات شعر الحلقة الصغيرة أو وصلات شعر الحلقة الصغيرة أو بقية الشعر (يصحح لي شخص ما إذا كنت مخطئًا). يكمن الاختلاف في تطبيق وصلات الشعر بين هذا وبين نظيره.

تبدو وصلات الشعر نفسها للوهلة الأولى متشابهة ، لكن وصلات الشعر ذات الحلقة الصغيرة (تحقق من خيار الشعر البشري على أمازون) لا تحتاج إلى أي مادة لاصقة لتلتصق بشعرك ، مما يجعلها أقل عرضة للتسبب في أي ضرر.

يتم ربط وصلات الشعر ذات الحلقة الدقيقة ، جنبًا إلى جنب مع شعرك الحيوي ، من خلال حلقة وهناك حبة مطبقة يتم تثبيتها معًا ، وتثبيتها في مكانها. لا توجد حرارة ، ولا غراء ، ولا شيء.

كل ستة أسابيع أو نحو ذلك ، من المفترض أن تقوم بتعديلها بحيث يمكنك تحريكها على شعرك. يمكنك استخدام زوج من الزردية (أي كماشة قديمة ستفعل ، أو يبيعون مجموعات حلقة صغيرة تتضمن الزردية والحلقة وبعض الخرزة) لفتح الخرزة ، ثم تقوم بتحريكها لأعلى على شعرك (مع ترك القليل منها) مسافة بين الخرزة وشعرك الحيوي).

من المفترض أن تمنحك وصلات الشعر ذات الحلقة الدقيقة الامتلاء والطول إذا كنت تريد ذلك. بالنسبة لي ، كنت كل شيء عن الامتلاء.

ماذا عن وصلات الشعر ذات الحلقة الدقيقة للشعر الرقيق؟

هذا صعب إذا كان شعرك رقيقًا ، فستحتاج إلى وضعه في مكان استراتيجي. كنت دائمًا أخشى أن يتم وضع الامتدادات الأقرب إلى وجهي (في كل الواقع ، لم تكن كلها قريبة جدًا) على جانب رأسي الذي أقوم به يمكن رؤية جزء جانبي عميق. خصلات شعري رفيعة جدًا ، لذا لم يكن لدي الثقل لإخفائها بشكل صحيح.

كان من الصعب أيضًا أن أرفع شعري أحيانًا. لأن شعري كان ، مرة أخرى ، رقيقًا جدًا ، إذا تم سحب شعري للخلف ، يبدو أن شعري لم يكن كثيفًا بما يكفي لتغطية الخرزات في تلك المنطقة. تم علاج هذا بسهولة عن طريق إغاظة الشعر مباشرة أمام الخرزة ، لكنه كان لا يزال يمثل ألمًا.

أعتقد أنه إذا كان شعرك رقيقًا ولكن ليس رقيقًا ، فقد تكون وصلات الشعر ذات الحلقة الدقيقة خيارًا جيدًا لتجربته. إنها غير مكلفة إلى حد ما ، وتستمر لفترة ، ويمكنك حتى تعلم كيفية القيام بها في المنزل.

هل يمكن أن تعمل وصلات الشعر ذات الحلقات الدقيقة على ترقق الشعر؟

إذا كان شعرك في المراحل المبكرة جدًا من الترقق ، فيمكنك أيضًا التفكير في الحلقات الدقيقة. ولكن ، إذا كنت في المرحلة التي تحتاج فيها إلى التفكير في خافي عيوب الشعر أو حتى اتخاذ تدابير أكثر صرامة ، فقد لا تكون وصلات الشعر ذات الحلقة الدقيقة مناسبة لك.

لقد تحدثت عن ذلك من قبل في رسالتي السابقة عنهم ، ولكن بغض النظر عن مقدار الحجم الذي تضيفه في الجزء السفلي ، إذا لم يكن لديك نفس الامتلاء في الأعلى ، فهذا نوع من التمثال النصفي. منطقي؟

هل الحلقات الصغيرة مناسبة لي؟

في هذه المرحلة من اللعبة ، لن أجرب إطالة الشعر مرة أخرى. على الرغم من أنني لا أستطيع تحقيق طول إضافي مع أغطية علوية ، إلا أنني أفضل الحصول على الامتلاء بهذه الطريقة. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع مقاطع للحصول على الحجم الكلي ، ولا داعي للقلق بشأن فروة رأسي.

لأولئك الذين كتبوا في ، آمل أن هذا يجيب على سؤالك. أنا متأكد بنسبة 99٪ من أن وصلات الشعر ذات الحلقة الصغيرة هي مجرد مصطلح آخر لوصلات الشعر الصغيرة.

لقد كانوا ممتعين أثناء استمرارهم (وبينما كانوا حلاً إلى حد ما ، في الماضي) ، لكنهم لم يعدوا مناسبين لي … بعد الآن.

[ad_2]

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.