No Widgets found in the Sidebar

[ad_1]

الشعر ممتع لأنه يمكن أن يتغير بسهولة. يمكنك قطعها ، وتموتها ، وتجعيدها ، وتصفيفها كما يحلو لك. نحن نحب الشعر لهذا السبب ، على عكس العديد من الأشياء في الحياة فمن السهل تغييره والتحكم فيه. هذا ، حتى تفعل ما لا يمكن التراجع عنه بسهولة.

قبل بضعة أشهر ، نشرنا مدونة حول الذهاب إلى العمل الجريء. على الرغم من أننا ما زلنا نشعر بأنك يجب أن تستمتع بشعرك ونفكر فيه على أنه شيء يمكنك تغييره بسهولة ، إلا أن هناك نمطًا واحدًا يصعب العودة منه ، وهو قص الجني.

إذا قرأت مدونتنا وقررت تقطيع كل شعرك حتى تتمكن من تحقيق قصة البيكسي العصرية والرائعة والرائعة ، فنحن فخورون بك. ولكن إذا كنت مستعدًا لخصلاتك الطويلة مرة أخرى ، فربما تكون قد أدركت أن عملية النمو صعبة.

في The Hair Company ، نعلم أن النضال حقيقي عندما تحاول تخليص نفسك من قص الجنيات ، ولهذا السبب سنقدم لك نصائح لتنمية شعرك بشكل لا تشوبه شائبة. تابع القراءة للحصول على نصائح وتذكر أنها ستنمو مرة أخرى في النهاية.

اعرف ماذا تتوقع

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعرف ما تتوقعه. ستكون هناك فترات من أطوال الشعر المحرجة ، والمشابه لقص الوعاء ، والأيام التي لا ترغب في الذهاب إليها في الأماكن العامة. ولكن باستخدام هذه النصائح ، يمكنك جعل هذا الانتقال الطويل أقل إيلامًا إلى حد ما.

اختصر

نعم ، هذا يبدو غير منطقي ، لكن إبقاء الظهر قصيرًا أثناء العمل على زيادة المقدمة والأعلى يمكن أن يساعد في الحفاظ على مظهره أكثر ترويضًا وأقل شبهاً بالبوري. حافظ على خط الشعر حول رقبتك قصيرًا ونظيفًا حتى يصل شعرك إلى تلك النقطة ثم اتركه ينمو معًا. سيسمح لك ذلك بالحصول على مظهر بوب لطيف بدلاً من البوري الذي ذكرناه من قبل.

أضف ملحقات

إكسسوارات الشعر هي أفضل صديق لك عندما تزرع قص عابثك. ارتقِ بمشابك شعرك وعصابات الرأس والأوشحة والعصابات والقبعات وأي شيء آخر يمكنك العثور عليه! استمتع بشعرك ، جرب أنماطًا مختلفة ، وتأكد من الإكسسوارات. فقط لأن شعرك قصير لا يعني أنه لا يمكنك التصفيف بعدة طرق! احتضن أطوال شعرك المختلفة أثناء نموه وجرب أنماطًا جديدة بكل طول!

استخدام المنتجات

حاولي استخدام المنتجات الصحية في شعرك فقط. إذا كنت تريد شعرًا طويلًا وصحيًا ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ عليه صحيًا وهو قصير. لكن يمكن أن تساعدك منتجات تصفيف الشعر أيضًا في إنشاء مظاهر مختلفة وجعل شعرك يبدو أفضل أثناء التحولات الصعبة. اربطيها مرة أخرى ، ارفعيها ، جربي الضفائر ، واستخدمي منتجات مختلفة للحفاظ على أناقة شعرك.

كن صبورا

شيء آخر مهم يجب تذكره أثناء إطالة شعرك هو التحلي بالصبر. ستكون هذه عملية طويلة ، خاصةً إذا كان هدفك النهائي أطول من طول الكتف. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى الانتظار والاستمتاع بأطوال مختلفة. قد تستغرق هذه العملية شهورًا ليست أطول ، لذلك لا تثبط عزيمتك.

في The Hair Company ، نحن جميعًا من أجل التسريحات الدرامية والجريئة ، لكننا نعلم أيضًا أن العودة من البعض قد يستغرق وقتًا طويلاً. نأمل أن تكون هذه النصائح قد ساعدتك في الحصول على فكرة أفضل عن كيفية تنمية قص عابثك. اتصل بنا إذا كنت بحاجة إلى اصطفاف شعر العنق خلال هذه العملية!

[ad_2]

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.