No Widgets found in the Sidebar

[ad_1]

إن إضافة تجعيد ناعم لشعرك ، وتنعيم شعرك الطبيعي ، وتجفيف شعرك بمجفف الشعر هو شيء نقوم به جميعًا. التصفيف بالحرارة بسيط وسريع ويترك شعرنا جميلًا ، على الأقل في الوقت الحالي. ولكن ، كما نعلم جميعًا ، فإن التصفيف بالحرارة سيء حقًا لشعرك. بينما قد لا تتمكن من رؤية الشعر الميت والمحترق بعد التصفيف الأول أو نحو ذلك ، ستلاحظ في النهاية مدى تلف شعرك وتتمنى لو كنت قد تركت التصفيف قليلاً.

في The Hair Company في ناشوا ، نتفهم أن التصفيف بالحرارة ممتع ويمكن أن يساعدك في الحصول على المظهر الذي تريده. لن نخبرك بعدم استخدام مكواة تجعيد الشعر والمكواة المسطحة مرة أخرى ، لكننا سنقدم لك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على صحة شعرك وتقليل الضرر العام ، حتى ولو قليلاً.

تخطي يوم

إذا لم تكن بحاجة إلى تسخين تصفيف شعرك ، فلا تفعل ذلك! دع شعرك يجف وارتديه بشكل طبيعي. إذا كنت لا تحب مظهر شعرك الطبيعي ، فقم برميها في شكل ذيل حصان أو كعكة. قم بتجديلها وهي مبللة حتى تجف على شكل موجات لمنحها قوامًا إضافيًا قليلاً. من خلال تجنب أدوات التصفيف بالحرارة قدر الإمكان ، ستتمكن من الحفاظ على شعرك أكثر صحة وأقل تلفًا. نحن نعلم أن تجنبها تمامًا ليس دائمًا خيارًا ، لكن حاول عدم استخدامها يوميًا.

اتركها تنشف

عندما تختار استخدام الحرارة لتصفيف شعرك ، تأكد من ترك شعرك يجف تمامًا قبل استخدام الأدوات الساخنة على شعرك. يمكن أن يتسبب فرد شعرك وهو لا يزال رطبًا في حدوث ما يُعرف عمومًا باسم “الشعر الفقاعي”. يمكن أن ينتج عن التصفيف بالحرارة تلك الفقاعات على شعرك ، وهو نسيج غير منتظم يكون أكثر عرضة للتكسر. قبل البدء في تمليس شعرك أو تجعيده ، تأكدي من أنه جاف تمامًا. إذا كنت تتأخر دائمًا ولم يكن لديك وقت للانتظار ، فحاول غسل شعرك في الليلة السابقة حتى يجف قبل تصفيفه.

ضع في اعتبارك ملمس الشعر

اعتمادًا على نوع ملمس شعرك ، يمكنك ضبط حرارة أدوات التصفيف وفقًا لذلك. إذا كان شعرك رقيقًا ونحيلًا ، فلن تحتاج إلى استخدام الكثير من الحرارة لتحقيق المظهر الذي تريده. إذا كان شعرك كثيفًا ويحتاج إلى القليل من الحرارة الزائدة لترويضه ، يمكنك زيادة الحرارة في أدوات التصفيف الخاصة بك ، لكن اعمل على تحقيق هذه النقطة. لا تقفز إلى أقصى درجات الحرارة فورًا ، فهذا بالتأكيد سيحرق شعرك.

رطب شعرك

تعمل الحرارة على تجفيف شعرك ، مثل الشمس التي تجفف جسمك. عند استخدام أدوات تصفيف الشعر بالحرارة ، تأكد من استخدام علاج مرطب قبل وبعد للحفاظ على صحة شعرك وتجنب جفافه!

هذه بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لمنع شعرك من التلف الشديد من أدوات التسخين المفضلة لديك! في حين أنه من الصعب تجنب التصفيف بالحرارة تمامًا ، يمكن أن تساعدك هذه النصائح على تجنب الضرر الذي يمكن أن يسببه. حدد موعدًا في The Hair Company في ناشوا اليوم!

[ad_2]

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.