No Widgets found in the Sidebar

[ad_1]

الشتاء مليء بالأنشطة الثلجية الممتعة والكاكاو الساخن والبطانيات المريحة والعناق على الأريكة. ولكن حان الوقت أيضًا للشعر الجاف والساكن والتالف! الشتاء ليس صديقًا لخصلاتك الخصبة ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجنب الاستمتاع هذا الشتاء. هناك العديد من الطرق للحفاظ على صحة شعرك طوال فصل الشتاء.

بينما قد تبدأ في البحث عن علاجات للشعر الشتوي عندما يحل الشتاء وتلاحظ الفرق في شعرك ، فلماذا لا تجهز شعرك قبل أن يأتي البرد؟ هناك العديد من النصائح التي يمكنك اتباعها للمساعدة في منع أضرار الشتاء والحفاظ على صحة شعرك خلال الأشهر الباردة.

في The Hair Company ، نعلم أن شعر الشتاء يمكن أن يكون أسوأ كابوس لك ، لكننا هنا لمساعدتك في تجهيز خصلات شعرك. في هذه المدونة ، سنستعرض بعضًا من أفضل النصائح لمنع تلف شعرك بشكل مفرط في الشتاء في المقام الأول. لا تنتظري حتى يصبح شعرك في حالة من الفوضى ، ابدئي في العناية به الآن باتباع هذه النصائح!

شامبو أقل

يجرد الشامبو شعرك من الزيوت الطبيعية ، والتي يمكن أن تجفف شعرك وفروة رأسك. إذا كنت تعاني من فروة رأس جافة وحكة في الشتاء ، فحاول استخدام الشامبو بشكل أقل مع برودة الأشهر. سيساعد ذلك في الحفاظ على رطوبة شعرك وفروة رأسك وتقليل الحكة والقشور المحرجة. يمكن أن يساعد ذلك أيضًا في التخلص من الشحنات الساكنة ، حيث سيكون للزيوت الطبيعية مزيدًا من الوقت للتنقل عبر خصلات الشعر أكثر.

تعامل معها أسبوعيا

بغض النظر عن نوع شعرك ، عندما يحل الشتاء ، يجب أن تتأكدي من إضافة المزيد من علاجات الشعر إلى روتينك. يجف شعرك بسبب عدم وجود الكثير من الرطوبة في الهواء. لهذا السبب من المهم استخدام علاجات شعر مختلفة لتعويض تلك الرطوبة المفقودة. حافظي على رطوبة شعرك باستخدام أقنعة الشعر أو استخدمي بلسمًا جيدًا. مرة واحدة في الأسبوع ، أضيفي البلسم لشعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة ، مما يسمح للبلسم بالترطيب والنقع في خصلات الشعر.

استخدم بلسم يترك على الشعر

إذا ازدادت كثافة شعرك في الشتاء ، جربي استخدام بلسم يترك على الشعر. حافظي على شعرك مرطبًا ورطبًا جيدًا وأضيفي دفاعًا إضافيًا ضد الكهرباء الساكنة باستخدام بلسم يترك على الشعر. سيساعد ذلك في الحفاظ على ترطيب شعرك جيدًا ويسمح لك بتجنب الشحنات الساكنة بشكل أفضل!

صبغها الظلام

خلال فصل الشتاء ، حاولي تجنب صبغ شعرك باللون الأشقر. صبغ شعرك بلون بلاتيني ضار للغاية لشعرك ، وقد يكون أسوأ خلال فصل الشتاء. إذا كنتِ تحبين تغيير لون شعرك كثيرًا ، انتقلي إلى لون أغمق في الشتاء. إذا كنت تحب شعرك الأشقر ، ضعي صبغة شعر شبه دائمة أغمق خلال فصل الشتاء. سيحافظ هذا على صحة شعرك في الشتاء ولكنه يسمح لك بالعودة إلى اللون البلاتيني دون التسبب في مزيد من الضرر.

اذهب إلى الطبيعة

سيساعد التقليل من استخدام أدوات التصفيف بالحرارة قدر الإمكان في الحفاظ على صحة شعرك في الشتاء. بينما يجب تجنب الحرارة الزائدة طوال العام ، إلا أنها مهمة بشكل خاص في الشتاء. ستؤدي الحرارة والهواء الجاف إلى مزيد من الضرر ، مما يتركك مع أطراف متكسرة ومتقصفة. تعلمي بعض الحيل لإعطاء شعرك تسريحات مختلفة مع التقلبات والضفائر والكعك.

هيدرات في الليل

استخدمي الزيوت والأمصال في الليل لمنح شعرك دفعة إضافية من الترطيب. احتفظ بهذه المنتجات في شعرك طوال الليل واستحم في الصباح حتى لا يكون لديك شعر ذو مظهر دهني. هذه طريقة رائعة للحفاظ على شعرك رطبًا وصحيًا خلال فصل الشتاء.

هذه بعض أفضل الطرق لتحضير شعرك لأشهر الشتاء القادمة. يمكن أن يساعد قطع الأطراف المسدودة الآن في الحفاظ على صحة شعرك. حدد موعدًا في The Hair Company الآن للحصول على تشذيب ولون جديد لشعر شتوي أكثر صحة!

[ad_2]

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.