No Widgets found in the Sidebar

هل ترغب في الالتحاق بمدرسة الحلاقة للحصول على وظيفة في صناعة الحلاقة ولكن لديك الكثير من الشكوك؟ قبل أن نبدأ في تبديدهم ، دعنا نوضح لك شخصيًا ، هل الحلاقة مهنة جيدة؟ إذا كنت ترغب في العمل لنفسك ، بالسرعة والسعر والجدول الزمني الخاصين بك ، فتواصل مع العديد من الأشخاص المختلفين ، وكن قادرًا على العمل في أي مكان في العالم ، ولديك وظيفة مليئة بالتحديات والإبداع مع الكثير من الفرص للتقدم الوظيفي ، إذن عليك بالتأكيد أن تفكر في أن تصبح حلاقًا. الآن بعد أن أصبحت متأكدًا من أن مهنة الحلاقة مناسبة لك ، يمكنك الانتقال إلى الأسئلة الأخرى.

كيف تصبح حلاقًا في 5 خطوات

إليك دليل سريع تفصيلي حول كيفية أن تصبح حلاقًا.

الانتهاء من المدرسة الثانوية

إنهاء المدرسة الثانوية # barbering # barberschool

إذن ، هل من السهل أن تصبح حلاقًا؟ حسنًا ، هذا يعتمد على ما تعنيه السهولة بالنسبة لك. على الرغم من أنها ليست قطعة من الكعكة ، إلا أنها ليست علم الصواريخ أيضًا. يتطلب إتقان الحلاقة ، مثل أي مهارة أخرى ، وقتك واجتهادك والتزامك و 10000 ساعة من “الممارسة المتعمدة”.

لكن بالنسبة للمبتدئين ، تحتاج إلى إكمال المدرسة الثانوية. كونك متعلمًا أمر ضروري لتطورك الشخصي والمهني. الأهم من ذلك ، أن غالبية وكالات الترخيص والمؤسسات المماثلة مهتمة بالمرشحين المتعلمين. إذا كنت تخشى فكرة أن تصبح حلاقًا سيستغرق منك الكثير من الوقت ، فحاول أن تأخذ دروسًا في الحلاقة بينما لا تزال تدرس في المدرسة الثانوية.

متدرب مع محترف

ما سيساعدك على إتقان مهارات الحلاقة هو التدريب أو المساعدة مع معلم متخصص في العناية بالرجل. لن يمنحك فقط نظرة من الداخل على ما يمكن توقعه من مهنتك المستقبلية ، بل سيعرفك أيضًا على الفور في الوظيفة بشكل أفضل بكثير من أي جلسة توجيهية في مدرسة الحلاقة. علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى التعلم من أسياد الحلاقة ، يمكن تكليف المتدربين ببعض الأعمال البسيطة ، مثل تسليم آلات الحلاقة أو التنظيف ، وهي فرصة رائعة لك لكسب بعض المال.

أكمل تدريبك الرسمي

أكمل تدريبك الرسمي #barbering #barberschool

ليس حلاقة الشعر هو الشيء الوحيد الذي يتكون منه الحلاقة الاحترافية. تحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية بمخاوف السلامة ومعايير أداء الصرف الصحي وممارسات المتاجر القياسية بالإضافة إلى القوانين الفيدرالية وقوانين الولاية.

علاوة على ذلك ، مطلوب تدريب رسمي لكي تصبح حلاقًا مرخصًا. يستلزم ذلك تعلم المعلومات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الأساليب المختلفة لقص الشعر وتصفيفه وتشكيله وتلوينه.

بعد الانتهاء من بعض مدارس الحلاقة ، ستحصل إما على دبلوم أو شهادة. Moreso ، هناك أيضًا برنامج للحصول على درجة الزمالة في الحلاقة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن المدة التي تستغرقها مدرسة الحلاقة ، يمكن أن تستمر في أي مكان ما بين عام و 18 شهرًا.

احصل على رخصتك

لقد انتهيت من مدرسة صالون الحلاقة ، ماذا بعد؟ حان الوقت الآن لتقديم طلب للحصول على رخصة حلاقة. على الرغم من أن الدول المختلفة لديها متطلبات مختلفة للمتقدمين ، فمن المرجح أنك ستحتاج إلى أداء اختبار. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تقلق بشأن ذلك. إذا كنت طالبًا مجتهدًا في كلية الحلاقة أو مدرسة الشعر ، فستكون هذه لعبة أطفال بالنسبة لك.

بدء العمل!

بدء العمل!  # barbering # barberschool

الآن بعد أن انتهيت من مدرسة الحلاقة ، حان الوقت لكسب المال! ولكن ، كم من المال يمكنك كسبه كحلاق؟ في المتوسط ​​، الراتب السنوي للحلاق هو 29900 دولار ، مما يعني أن أجر الساعة هو 14.380 دولارًا. ومع ذلك ، اعتمادًا على مستوى المهارات والجودة ، يمكن للحلاقين أن يربحوا من 18،210 دولارًا إلى 47،400 دولارًا سنويًا ، أي 8.760 دولارًا و 22.790 دولارًا للساعة على التوالي.

بالنسبة للبحث عن وظيفة ، لديك عدة خيارات هنا. أولاً ، إذا كنت تشعر بالكفاءة والثقة الكافية ولديك الأموال المطلوبة ، يمكنك إنشاء متجرك الخاص. ومع ذلك ، قد يكون هذا صعبًا جدًا وغير مربح في البداية. وبالتالي ، نوصي بتطوير مهاراتك وبناء علاقات في صالون لتصفيف الشعر من اختيارك وبمجرد أن تكتسب الخبرة الكافية وقاعدة العملاء ، فأنت حر في بدء عمل تجاري بنفسك.

أخيرًا ، تقدم معظم مدارس الحلاقة أو تساعد خريجيها في التوظيف. لذا ، فإن الأمر يستحق النظر فيها. ومع ذلك ، تذكر دائمًا ميثاق شرف الحلاقة. لا تصطاد عملاء صاحب العمل السابق واحترمهم دائمًا.

مدارس ودورات الحلاقة عبر الإنترنت

بالطبع ، يرغب الكثير منا في تخطي مرحلة مدارس الشعر. لكن ما مدى إمكانية ذلك؟ حسنًا ، من الناحية النظرية ، يمكنك الحصول على رخصة حلاقة بدون المدرسة بشرط أن تكون قادرًا على اجتياز الاختبار بنفسك. ومع ذلك ، فإن الالتحاق بمدارس الشعر يجعل الأمر أسهل بكثير وأكثر جدوى.

إذا كانت فكرة مغادرة منزلك لزيارة مدرسة صالونات تصفيف الشعر تجعلك تشعر بالضيق ، فلدينا أخبار جيدة لك: يمكنك التسجيل في مدرسة الحلاقة عبر الإنترنت! بصرف النظر عن الدراسة وأنت مرتاح في منزلك ، فإنه يتيح لك أيضًا تسريع العملية التعليمية.

حتى تتمكن من اختيار مدرسة الحلاقة المناسبة لك ، تحقق من القوانين والمعايير والمواصفات المطلوبة للحصول على الترخيص. تصفح أيضًا للوصول إلى مدارس ودورات الشعر عبر الإنترنت التي تمت الموافقة عليها بموجب هذه اللوائح ، مثل مدرسة فيلادلفيا باربر ، على سبيل المثال. من المحتمل أيضًا أن تجد برامج حلاقة ومدارس مجانية أو على الأقل صديقة للجيب.

كيف تحصل على رخصة حلاق

كيف تحصل على رخصة حلاقة # barbering # barberschool

لذلك ، بعد تخرجك من مدرسة قص الشعر ، حان الوقت لتقديم طلب للحصول على ترخيص. لكن ما هي الخطوات التي يجب أن تتخذها؟ أولاً ، عليك أن تأخذ في الاعتبار أن متطلبات رخصة الحلاق تختلف باختلاف الدولة. هناك مجلس للحلاقة والتجميل ، في حين أنه متشابه تمامًا ، إلا أنه فردي لكل ولاية. وبالتالي ، قم بمراجعة متطلبات الولاية الخاصة بك للوظيفة ، والتي يمكن أن تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • الحصول على GED أو شهادة الثانوية العامة ؛
  • إكمال برنامج التدريب المعتمد للحلاقين ؛
  • اجتياز امتحان ترخيص الحلاقة.

كم تكلفة مدرسة الحلاقة؟

من الواضح أنك سترغب أيضًا في معرفة تكلفة مدرسة الحلاقة. في حين أنه سؤال واسع جدًا ، دعنا نحاول تضييقه. يعتمد مقدار مدرسة الحلاقة على عوامل مثل موقعها وسمعتها وطول البرنامج بالإضافة إلى نوعها (عبر الإنترنت أو غير متصل).

ومع ذلك ، ما هو الجواب على تكلفة مدرسة الحلاقة؟ بشكل عام ، يمكن أن تتراوح التكلفة في أي مكان بين 1000 دولار و 20000 دولار أو أعلى. نظرًا لأن تكلفة التعليم عبر الإنترنت أقل ، فمن الأفضل اختيارها بدلاً من مدارس الحلاقة الرخيصة.

من المفيد أيضًا الإشارة إلى أنه يمكن تقديم برامج الحلاقة من قبل المدارس الفنية الخاصة وكليات المجتمع. يشمل بعضها أيضًا رسومًا وتكاليف كتب الحلاقة في تكلفة الدراسة. وبالتالي ، عند اختيار مدرسة الحلاقة الخاصة بك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل مطالبك والموقع والأموال المتاحة.

أشياء يجب البحث عنها في مدرسة الحلاقة الخاصة بك

أشياء يجب البحث عنها في مدرسة الحلاقة الخاصة بك # حلاقة # مدرسة الحلاقة

قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مدرسة الحلاقة التي ستلتحق بها ، إليك 8 أشياء أساسية يجب مراعاتها:

  1. ما مقدار الممارسة بالإضافة إلى النظرية التي يتضمنها البرنامج.
  2. المجموعة الكاملة من الفصول الدراسية التي تقدمها المدرسة لأخذها.
  3. ما مدى خبرة وتأهيل المدربين.
  4. ما إذا كانت هناك برامج للتوظيف أو جمعيات المراكز المهنية.
  5. ما هي مهارات العمل التي سوف تمتلكها.
  6. إذا كانت المدرسة معتمدة من الدولة.
  7. ما هي الموارد التي ستكون متاحة لك.
  8. المراجع من الخريجين السابقين.

أن تصبح حلاقًا أو مصفف شعر؟

عند اختيار مسار حياتك المهنية ، يمكن أن تواجه خيارًا – مصفف شعر أو حلاقًا. لعدم اتخاذ قرار خاطئ ، من المهم معرفة الفرق بين الاثنين. مصفف الشعر ، أو مصفف الشعر كما يطلق عليه الآن ، القص ، الأشكال ، الأنماط ، الألوان ، يعتني بشعر العميل بغض النظر عن جنسه ، بينما يعمل الحلاق بشكل أساسي مع الرجال. وبالتالي ، قد تشمل خدماتهم أيضًا العناية باللحية.

نحن على يقين من أنه لن يكون لديك الآن أي أسئلة تتعلق باختيار مدرسة للحلاقة. على الرغم من أن الأمر يتطلب بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ، إلا أن دليلنا سيقوم بأكبر قدر من العمل نيابة عنك. فقط تذكر أن تلتزم بنصيحتنا وتضمن لك أفضل دروس حلاقة ممكنة.

المراجع:

  • وجد الطلاب المحتملون الذين بحثوا عن معلومات عن مدرسة الحلاقة معلومات عن أن تصبح حلاقًا أو مصفف شعر ، المقالات والمعلومات والموارد الموجودة في هذه الصفحة مفيدة. مصدر

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.