معلومات عامة

علاج فولينيك لنمو الشعر: هل هو خدعة؟ (دليل – إثبات!)

admin

[ad_1]

* لتغطية جميع القواعد القانونية الخاصة بشركة schmegal: قد أتلقى عمولة من عمليات الشراء التي تتم باستخدام الروابط الموجودة في هذه المقالة وحول هذا الموقع. على وجه الخصوص ، بصفتي شريكًا في Amazon ، أكسب من عمليات الشراء المؤهلة ، دون أي تكلفة عليك. *

تعلمون أني أتحدث عن الشعر (الشعر المزيف بالطبع) ، لكن هل سمعت عن علاج Follinique لنمو الشعر؟

تثير علاجات نمو الشعر أحيانًا اهتمامي لأنك لا تعرف أبدًا ، أليس كذلك؟

إذا كان بإمكاني إعادة نمو بعض شعري ، فأنا جميعًا من أجله. بعد كل شيء ، كلما احتفظت بشعري لفترة أطول ، أصبح بإمكاني ارتداء أغطية علوية لفترة أطول.

لم أسمع أبدًا عن هذه الشركة ، ولكن بفضل بعض القراء الرائعين ، سمعت عن هذه الصور المذهلة قبل وبعد من شركة علاج نمو الشعر تسمى Follinique.

علاج فولينيك لنمو الشعر: الوعد

يعد علاج Follinique لنمو الشعر بإعادة نمو الشعر ووقف تساقط الشعر بمحلول مينوكسيديل 2٪ ، ويمكنك رؤية النتائج في وقت مبكر يصل إلى شهرين. كما أنه يقوي بصيلات الشعر.

إنه مثل روجين أو علاجات المينوكسيديل الأخرى حيث تقوم بتطبيق المحلول مرتين يوميًا على الجزء العلوي من رأسك وتتركه حتى يجف. ثم استمر في يومك.

يعدك حل معالجة الشعر هذا أيضًا بالحفاظ على لمعان شعرك واستعادة مرونته. أيا كان معناه.

يبدو رائعا ، أليس كذلك؟

مراجعات Follinique مع الصور قبل وبعد: هل تعمل؟

أعني ، تحقق من هذه الصورة الرائعة قبل وبعد الموافقة المسبقة عن علم لهذه الفتاة المحظوظة التي أعادت تجعيد شعرها بالكامل باستخدام Follinique:

علاج فولينيك لنمو الشعر

تصنفني هذه الشركة على أنني “كريستين” ، التي أعادت تشكيل كل شعرها باستخدام علاج Follinique لنمو الشعر. أبلغ من العمر 43 عامًا ومعلمة كانت “تخيف أطفال المدارس” بشعرها الخفيف. لقد وجدت منتج الشعر هذا ، وفزت في يانصيب علاج نمو الشعر ، وفي غضون أسابيع أعدت إعادة تشكيل شعري بالكامل.

رائعة حقا!

لقد اتصلت بهم بشأن هذه المراجعة الشنيعة من خلال الاتصال بالرقم على موقع الويب الخاص بهم ، وتم تحويلهم إلى مركز اتصال يقدم خدمات على ما يبدو للعديد من المنتجات.

لقد تحدثت مع العديد من الموظفين المدربين تدريباً جيداً والمتعاطفين (هل تشعر بالسخرية ، آمل ذلك؟) على مدار عدة أيام.

واحد معلق علي

قال آخر إن مديرهم سيتصل بي (لم يحدث قط).

وقال آخر إنه ليس لديهم دليل على أن هذه الصور ليست لي (هاه؟).

قال الجميع إنه لا يوجد مشرف في الخدمة.

كلهم كانوا حمقى تمامًا. حقًا ، الأشخاص الأقل رعاية الذين صادفتهم منذ وقت طويل.

أدرك أن العديد من موظفي مركز الاتصال ليس لديهم حقًا أي ارتباط بالشركة ، ولن أتفاجأ إذا كان هؤلاء الأشخاص يعرفون أي شيء عن Follinique (في الواقع ، سألني أحدهم عن المنتج الذي كنت أشير إليه). لقد بدا الأمر وكأنه مركز خدمة عملاء كبير حيث كان بإمكاني سماع العديد من الموظفين يتحدثون إلى العملاء في الخلفية.

كل شخص تحدثت إليه كان يتحدث الإنجليزية بطلاقة.

لقد صنعت مقطع فيديو عن تجربتي مع Follinique وعلاج نمو الشعر الزائف. آمل أن تشاهد وتفكر في المشاركة بأي طريقة ممكنة.

https://www.youtube.com/watch؟v=LE7frftJX6g

أنا أكره تمامًا أنهم يستخدمون صوري قبل وبعد (بالمناسبة أنا أرتدي شعرًا بشريًا من Tressmerize) لخداع النساء اليائسات في شراء علاج لنمو الشعر من المحتمل ألا يعطي نتائج.

إنه أمر مخز حقًا.

ولأولئك الذين يتساءلون عن كيفية منع ذلك ، فإن 99٪ من صوري على مدونتي بها علامات مائية باسم مدونتي. لكن ، عادةً ما أضعهم بعيدًا عن الطريق حتى تتمكن من التركيز على الصورة. ربما أحتاج إلى إعادة التفكير في هذه الممارسة.

آمل أنه من خلال كتابة منشور المدونة هذا وعمل مقطع فيديو حول هذه الشركة يمكن العثور عليه في نتائج بحث Google للنساء اللائي يبحثن عن علاجات تساقط الشعر أو مراجعات Follinique الحقيقية. هناك العديد من مراجعات Follinique (مقاطع الفيديو بشكل أساسي) التي لم أشاهدها ، لكني آمل أن يكتشف أولئك الذين يجرون أبحاثهم ما فعلته هذه الشركة ويعيدون النظر بسرعة في إنفاق ما يصل إلى 60 دولارًا شهريًا على علاج لا يعمل .

لأنه إذا نجح ذلك ، فسيكون لموقعهم على الويب صور حقيقية قبل وبعد (لا يحتوي موقع الويب الخاص بهم حاليًا على أي صور). سيكون لديهم أيضًا الكثير من النساء الحقيقيات لاستخدامهن في إعلاناتهم.

قرف!

ما رأيك في ما فعلوه / ماذا يفعلون؟ ما الإجراء الذي تعتقد أنه ينبغي عليّ اتخاذه ، إن وجد؟

إذا كانوا يستخدمون صوري على موقعهم على الويب ، فسيكون لدي مسار عمل واضح. ولكن نظرًا لاستخدامهم في إعلاناتهم ، يصبح الأمر غامضًا.

ملحوظة: قد أكتب بعض مشاركات المتابعة حول علاج إعادة نمو الشعر الزائف ، ولكن من المحتمل ألا أرسلها بالبريد الإلكتروني. يمكنني أيضًا تعيين تاريخ “النشر” قبل بضعة أسابيع حتى لا تظهر في الجزء العلوي من موقعي (لأن كم عدد المنشورات التي يريد المرء قراءتها عن Follinique ، حقًا؟) الهدف من أي من هذه المنشورات اللاحقة هو هيمنة Google. 🙂

أوه ، وإذا أراد أي شخص قراءة المزيد عن المنتج الذي أرتديه في اللقطة “اللاحقة” ، فيمكنك قراءة المزيد عن الشعر البشري Tressmerize في رسالتي “Tressmerize: وصلات شعر بشري رائعة + توبر”.

[ad_2]

Leave A Comment