No Widgets found in the Sidebar

[ad_1]

* لتغطية جميع القواعد القانونية الخاصة بشركة schmegal: قد أتلقى عمولة من عمليات الشراء التي تتم باستخدام الروابط الموجودة في هذه المقالة وحول هذا الموقع. على وجه الخصوص ، بصفتي شريكًا في Amazon ، أكسب من عمليات الشراء المؤهلة ، دون أي تكلفة عليك. *

كانت واجهات الدانتيل في ذهني ، وقد تتساءل عما إذا كنت بحاجة إلى واحدة.

على سبيل المثال ، هل سبق لك أن كنت مهتمًا بالرياح من حيث صلتها بشعر مستعار أو توبر؟

هل تعلم ، عاصفة كبيرة ستفجر الشعر عن وجهك وسيكون من الواضح تمامًا أنك ترتدي قطعة شعر؟

حتى لو حدث هذا ، دعني أؤكد لك أنه لا أحد ينظر إلى خط شعرك … ولكن إذا كنت بحاجة إلى راحة البال ، فإن باروكة دانتيل أو توبر أمامي يمكن أن يساعدك بالتأكيد.

ربما الرياح ليست مشكلة. إذا لم يكن لديك الكثير من الشعر في المقدمة أو كنت تفضل عدم استخدام أي من شعرك مع الباروكات والأغطية العلوية ، فقد تكون جبهة الدانتيل مناسبة لك.

فضولي حيالهم؟ دعنا نحفر.

ما هو باروكة دانتيل أمامية أو توبر؟

يقع الدانتيل على الجبهة مباشرة وهو مصمم ليناسب بشرتك قدر الإمكان. يبدأ الشعر بعد ذلك مباشرة ، ويبدو أنه يخرج مباشرة من فروة رأسك.

إنها ميزة رائعة تسمح لمرتدي الشعر بإزالة شعرهم عن وجوههم بنجاح.

لا توجد خطوط حافة قاسية!

يمكن إنشاء واجهة دانتيل من أنواع مختلفة من الدانتيل ، مثل الفرنسية والسويسرية وما إلى ذلك. النوع الذي أعرفه كثيرًا هو ما يوجد في العديد من القطع الخاصة بي ، وهو دانتيل ملحوم. يتم إنشاء هذا الدانتيل عن طريق وضع قطعتين من مادة أحادية الشعيرات (فروة الرأس) فوق بعضها البعض ، لتشكيل نمط متقاطع أو علامة تصنيف.

بالمقارنة مع بعض الأربطة الشقيقة ، يتم دمج الدانتيل الملحوم معًا ليكون متينًا. من غير المرجح أن تتمزق من الأنواع الأخرى من جبهات الدانتيل.

لماذا تختار الجبهة الدانتيل؟

تسمح لك واجهات الدانتيل بإزالة شعرك عن جبهتك – يمكنك تثبيته للخلف أو تركه متدليًا ، وسيبدو واقعيًا عند خط الشعر.

كنت أحاول معرفة ما إذا كان لديّ باروكة أمامية غير دانتيل لأظهر لك الحافة بدون الدانتيل ، لكنني أدركت أن جميع الباروكات لديّ بها جبهة دانتيل!

هنا خط الشعر مع باروكة دانتيل أمامية:
الدانتيل الجبهة الباروكة

(للإشارة ، هذا هو جون ريناو كيندال ، ويمكنك قراءة المزيد عنها في رسالتي حول الشعر المستعار الرمادي والقبعات العالية.)

الكمال الخالص (أو قريب منه) ، أليس كذلك؟

كما ذكرت أعلاه ، يزيل الدانتيل المظهر القوي للحافة الموجود على القبعات والقبعات الأمامية غير المصنوعة من الدانتيل.

سوف يجلس الدانتيل على جبهتك وسيبدأ الشعر تدريجياً ويظهر بشكل طبيعي قدر الإمكان.

يشعر العديد من مرتدي الشعر المستعار والجزء العلوي بأنه بدون واجهة دانتيل يحتاجون إلى قطع الانفجارات لإخفاء الحافة.

أنا في هذا المعسكر أيضًا. أختار دائمًا الباروكات ذات الدانتيل الأمامي لأنني أعتقد أنه يجب أن يكون هناك بعض الشعر الذي يخفي الحافة إذا لم يكن هناك جبهة دانتيل.

وخمنوا من يبدو رهيب في الانفجارات ؟؟ (تلميح: يبدأ اسمها الأول بحرف “L” وينتهي بـ “AUREN”.)

عندما يتعلق الأمر بالأغطية العلوية ، فإنني أميل إلى التمسك بأمام غير دانتيل. لا يوجد الكثير من القبعات العالية من الدانتيل ، في الواقع! إذا كنت تريد إلقاء نظرة على واحدة ، يمكنك التحقق من Top Smart.

بسبب الطريقة التي أرتدي بها الجزء الأمامي من شعري ، وجدت أنني لست بحاجة إلى واحدة. يمكنك أن ترى هنا أن شعري ليس “بعيدًا” عن جبهتي. أقوم بسحب القليل من شعري للمساعدة في مزج الجزء الأمامي من القبعات العالية.

إذا لم يكن لديك أي شعر قابل للاستخدام لاستخدامه في المزج والتكامل ، فإن LF يعد خيارًا رائعًا. لست بحاجة إلى أي شعر على الإطلاق لارتدائه.

رعاية الجبهة الدانتيل

ربما تكون جبهة الدانتيل هي الجزء الأكثر حساسية من أي شعر مستعار أو توبر. لذلك ، عليك توخي الحذر عند وضع قطعتك – لا تستخدم أبدًا الدانتيل لضبط الموضع.

اعتدت أن أعمل في سلسلة متاجر كبيرة في المركز التجاري عندما كنت في المدرسة الثانوية ، ولاحقًا في الكلية. كان الناس يحاولون إعادة الجينز طوال الوقت لأن حلقات الحزام تمزقت.

اشخاص. لن يتمزق حلقات الحزام أبدًا في ظل الظروف العادية.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدمها كملف مقابض لسحب سروالك ، إذن ، نعم! إنني أتأرجح في كل مرة أرى فيها شخصًا يعدل بنطاله من حلقات الحزام ، يتلألأ ويهزها في الوركين.

إنه نفس الشيء مع LF الخاص بك. ستؤدي بشكل جميل إذا سمحت لها بالقيام بالمهمة الوحيدة التي وُلدت من أجلها: إنشاء خط شعر واقعي.

لا تجر على الدانتيل ، هذه الفترة. لا يهتز ولا يهتز.

إذا كنت بحاجة إلى تعديل شعر مستعار الخاص بك ، فمن السهل القيام بذلك.

ما عليك سوى تمرير إبهامك أسفل علامات تبويب الأذن وتحريكهما إلى مستوى محتوى قلبك. بسيط.

شيء اخر. لحماية الجزء الأمامي من الدانتيل بشكل أكبر ، استخدم مشطًا واسع الأسنان أو فرشاة مجداف على شعرك – فهذه أكثر نعومة من البدائل الأخرى.

قطع للتخصيص

تأتي معظم الشركات المصنعة للمواد الاصطناعية الرئيسية مع الدانتيل الجاهز للارتداء.

جون ريناو ، على سبيل المثال ، لديه ½ ”أو ما شابه ذلك من الدانتيل الذي لا ينبغي أن يحتاج أي التشذيب على الإطلاق بالنسبة لمن يرتدي شعر مستعار متوسط. لكن ، كل شخص مختلف وله تفضيلات مختلفة ، لذلك هناك أوقات قد ترغب فيها في القيام ببعض القصاصة.

قاوم الرغبة في تكسير مقصات المطبخ أو المقصات الحرفية أو الجلدية (لدي سووو استخدمت مقص البشرة المنحني على الدانتيل من قبل).

ما عليك سوى التحقق من وظيفة الاختراق هذه (المهترئة) من مقص البشرة تلك! عذرًا:

تهتك الدانتيل الجبهة

يتم لحام الدانتيل بطريقة تسبب المقصات المنزلية الشائعة في التآكل. ولكن ، إذا كنت تستخدم مقصًا ورديًا ، فستقلل من كل ذلك. تقوم هذه المقصات الخاصة في الواقع بإغلاق الدانتيل في مكانه أثناء قصه بسبب التصميم المتعرج ، لذلك لا تترك أمامك واجهة دانتيل متدحرجة أو مهترئة. انظر الحافة المتعرجة؟

قطع الدانتيل الجبهة

من المزايا الأخرى للقطع المتعرج أنها تنشر الدانتيل ، مما يعني أن الدانتيل لن يلتقط الضوء في خط مستقيم. سيكون مظهرًا أكثر تكاملاً (يكون هذا مرئيًا أحيانًا مع الأضواء العلوية القاسية. في الواقع ، المرة الوحيدة التي لاحظت فيها هذا كان في حمام المطار).

تأمين الجبهة الدانتيل الخاص بك

مع باروكة دانتيل أمامية أو توبر ، قد تجدين أنك بحاجة إلى القليل من المساعدة لتثبيته في مكانه. هذا هو قطعا الحال بالنسبة للقبعات العالية.

نظرًا لأن القبعات العالية لا تعاني من التوتر على طول الطريق حول الرأس مثل الشعر المستعار ، يمكن أن يميل LF إلى الطفو قليلاً عن الجبهة (وهذا لا يعني أنك لست بحاجة إلى القليل من المساعدة في الشعر المستعار ، إنه 99 فقط ٪ على الأرجح ستفعل مع ممتاز!).

أدخل الشريط.

لا تدع الشريط يخيفك. سيساعد جزء صغير من الشريط الموجود أسفل LF على إبقاء الدانتيل مستقرًا على جبهتك مباشرةً ، وسيحافظ على شعورك المستعار أو القبعات العالية بالأمان.

سأقوم بعمل “شريط لاصق” قريبًا ، لأنني انتقلت بالفعل إلى استخدام شريط لاصق تحت غطاء شعري. قد تتذكر أنه لعدة سنوات كنت أستخدم هذا الغراء المؤقت للمساعدة في الحفاظ على الغطاء العلوي في مكانه دون استخدام مقطع أمامي (إذا قرأت هذا المنشور ، فتأكد من النقر فوق منشور آخر قمت بربطه هناك ، حول اختراق الغراء الخاص بي!)

الشريط الأزرق هو الموصى به لجبهات الدانتيل. ستحتاج أيضًا إلى مزيل يحتوي على الكحول مثل Lace Let Go. زجاجة واحدة من هذا استمرت لي لمدة عام.

https://www.youtube.com/watch؟v=_NpjJNR5VuI

يمتزج ليجعلها تبدو طبيعية (أكثر)

الدانتيل شفاف لأنه يجب أن يتطابق مع 95٪ من درجات لون البشرة (بعد كل شيء ، سوف تختلس بشرتك من خلالها) ، ولكن قد تكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى نشر المظهر قليلاً.

القليل من بودرة الوجه يمكن أن تصنع المعجزات: ببساطة ضعي القليل من البودرة في الدانتيل.

سيساعد ذلك في إزالة أي لمعان قد يكون موجودًا (من الدانتيل أو الشريط الموجود أسفله) وسيساعد الدانتيل على الاندماج مع بشرتك. من المهم عدم استخدام الكثير ، لأنك لا تريد أن تستقر كمية كبيرة من البودرة في الدانتيل.

يمكنك أيضًا التظليل عند خط الشعر – أحتاج إلى القيام بذلك ، في بعض الأحيان ، عندما أرتدي قطعًا أغمق لأن الشعر يمكن أن يبدو قليلاً منقط.

أستخدم مسحوق Joan Rivers Great Hair Day في اللون الأشقر للقيام بذلك ، ولديها سنوات. أنا أيضًا أحب Rootz ، من BoostnBlend. إلقاء نظرة خاطفة على كيفية مزج شعري مع توبر لمعرفة كيف أفعل ذلك.

الاهتمامات والحلول المشتركة

يوضح جدول المقبض هذا بعض المشكلات الأكثر شيوعًا التي تحدث مع جبهات الدانتيل ، وما الذي يسببها. عادةً ما يكون حلًا بسيطًا لجعل ارتداء الدانتيل الأمامي تجربة رائعة.

ما هي أفكارك حول الجبهات الدانتيل؟ هل تفضلهم؟

[ad_2]

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.