No Widgets found in the Sidebar

[ad_1]

* لتغطية جميع القواعد القانونية الخاصة بشركة schmegal: قد أتلقى عمولة من عمليات الشراء التي تتم باستخدام الروابط الموجودة في هذه المقالة وحول هذا الموقع. على وجه الخصوص ، بصفتي شريكًا في Amazon ، أكسب من عمليات الشراء المؤهلة ، دون أي تكلفة عليك. *

بغض النظر عما إذا كنت ترتدي شعرك الآن أو تفكر فيه ، فإن الجدل حول “الشعر البشري مقابل الشعر الصناعي” سيكون في مرحلة ما في رأسك. على الرغم من أنني كنت أرتدي شعرًا صناعيًا خلال العام الماضي ، إلا أنني أجري دائمًا الحجج المتعلقة بشعر الإنسان مقابل الشعر الاصطناعي طوال الوقت.

لأنه ، كما تعلم ، العشب دائمًا أكثر خضرة.

لذا ، دعونا نناقش. نأمل أنه إذا كان سؤال “الشعر البشري مقابل الشعر الصناعي” هو أحد الأسباب التي تمنعك من ارتداء الشعر ، فإن هذا سيساعد في رسم صورة أوضح لك.

الشعر البشري مقابل الشعر الصناعي

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على الشعر الاصطناعي ، أليس كذلك؟

الشعر البشري مقابل الشعر الصناعي: إيجابيات وسلبيات الشعر الصناعي

الايجابيات:

  • من السهل العناية بالشعر الصناعي: فقط اغسله وجففه ورجه!
  • إنه يحمل أسلوبه بغض النظر عن الطقس
  • يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الألوان والأساليب دون زيارة مصفف الشعر
  • الشعر الاصطناعي غير مكلف نسبيًا (في أي مكان من 100 إلى 250 دولارًا للجزء العلوي ، و 150 إلى 400 دولار للشعر المستعار)
  • اتُهم الشعر الصناعي بأنه “مثالي جدًا” (نعم ، هناك شيء من هذا القبيل!)

سلبيات:

  • تأتي بعض أنواع الشعر الصناعي مع لمعان غير طبيعي
  • لا يمكنك الحصول على بلوزة حريرية بمواد صناعية – ستبدو فروة رأسك أقل طبيعية من قطعة شعر الإنسان (في بعض الحالات)
  • إنها لا تدوم طويلاً: توقع أن تدوم الباروكات والأغطية العلوية الاصطناعية من 4 إلى 6 أشهر في المتوسط
  • ما لم تحصل على نسخة مقاومة للحرارة ، لا يمكنك فردها أو لفها
  • لا تبدو الألياف مثل معظم شعر الإنسان (على الرغم من أن هذا يظهر فقط عندما يكون لديك شعر بشري وقطعة صناعية جنبًا إلى جنب)

لماذا أحبه: العيش في الجنوب الرطب ، إنها عاصمة – رائعة أن الأسلوب يستمر حتى عندما يكون الطقس فظيعًا. قبل ارتداء الشعر ، إذا كان هناك أي رطوبة في الهواء ، فقد اضطررت إلى ارتداء شعري على شكل ذيل حصان أو الركض من سيارتي إلى مقصورتي. الآن لم أستطع أن أهتم بما هو الطقس.

لماذا أكرهه: اللمعان على الشعر الصناعي هو عامل كبير بالنسبة لي. هناك عدة طرق أستخدمها للمساعدة في تقليل اللمعان (هل قرأت المنشور الخاص بي على شعر مستعار Ellen Wille Mega Mono؟ إنها باروكة صناعية تقترب من الصفر من اللمعان وهي مذهلة) ، ولكن حتى بعد استخدام كل هؤلاء بعض الأساليب ، يبقى بعض اللمعان على معظم قطع الشعر التي ارتديتها. بوو على ذلك. أعلم أنني ذكرت أن الشعر الاصطناعي يمكن أن يبدو مثاليًا جدًا في بعض الأحيان ، وبالتأكيد يلعب اللمعان في ذلك.

الشعر البشري مقابل الشعر الصناعي: إيجابيات وسلبيات شعر الإنسان

الايجابيات:

  • يمكن تلوين شعر الإنسان وتجعيده وتصفيفه تمامًا مثل شعرك الحيوي
  • يأتي في مجموعة متنوعة من القوام ويمكن أن يتطابق تمامًا مع نسيج شعرك
  • هناك العديد من خيارات فروة الرأس للحصول على مظهر طبيعي للغاية
  • تدوم لفترة طويلة مع العناية المناسبة: توقع أن تستمر أغطية شعرك البشرية والشعر المستعار لأكثر من عام
  • شعر الإنسان ببساطة يبدو رائعًا ويبدو طبيعيًا بشكل لا يصدق

سلبيات:

  • هناك المزيد من أعمال الصيانة: توقع أن تضطر إلى الغسل مرات أكثر ، والترطيب العميق والفرد (في بعض الحالات) بانتظام
  • يتم حصاده من رأس بشري حقيقي ، أيها الناس! هذا يعني أنه سيكون أغلى ثمناً من الشعر الصناعي ، لذا وفر نقودك لكل من القطعة والمنتجات التي تعتني بها (تختلف التكلفة بشكل كبير حسب كل عامل تقريبًا – توقع أن تدفع 300 دولارًا أمريكيًا أو أكثر مقابل قطعة علوية و 700 دولار + لشعر مستعار للسهم)
  • إذا قمت بتلوينها بشكل مخصص ، فمن الصعب تكرار النتيجة الدقيقة إذا كنت بحاجة إلى استبدالها أو تريد نسخة احتياطية
  • يتصرف مثل شعرك – يجف ويتدلى في الرطوبة

لماذا أحبه: لقد أجريت بعض التجارب البسيطة على شعر الإنسان على الرغم من أنني أرتدي مواد صناعية. يشعر تساقط الشعر بأنه أقل إيلامًا من أي وقت مضى عندما يبدو شعرك ويشعر وكأنه يجب أن يكون شعرك الحيوي (لن أقول حتى “اعتدت على” لأن شعري الحيوي كان دائمًا سيئًا). يتحرك الشعر ويتألق تمامًا مثل شعرك الحيوي.

لماذا أكرهه: إذا كان بإمكاني تكرار رمز التكلفة أعلى من 16 مرة ، فسأفعل ذلك. إن ارتداء الشعر هو تجربة وخطأ يجعلني أشعر بالمرض جسديًا عند التفكير في إنفاق دولارات كبيرة على قطعة قد لا تنجح. نعم ، أنت تعرف إلى أين سأذهب مع هذا. لقد كنت هناك ، وفعلت ذلك (ولكن هذا لمنشور آخر).

ما هو اختياري؟

ما اكتشفته خلال هذا العام من تصفيف الشعر هو أنني أريد كليهما ، دع كل شيء إلى الجحيم. أنا لست كبيرًا في تجعيد الشعر والتصميم المجنون ، ولكن هناك أوقات سيكون من الجيد أن يكون فيها قطعة شعر حقيقية على رأسي. الجدل حول الشعر البشري مقابل الشعر الصناعي ، بالنسبة لي ، هو التعادل.

الشيء الوحيد الذي منعني من السير في طريق الشعر البشري هو أن شراء قطعة قد يكون خطأً مكلفًا ، لكن في بعض الأحيان عليك فقط أن تغرق. لذلك ، أنا أبحث في بعض خيارات شعر الإنسان لمعرفة ما إذا كان هناك شيء سيعمل.

في عالمي المثالي ، كان لدي شعر اصطناعي وشعر بشري (ملون لتتناسب مع خيار المزامنة الخاص بي) يمكنني تبادله. سأرتدي بالتأكيد غطاء شعري الصناعي في عطلات نهاية الأسبوع للمساعدة في إطالة عمر قطعة شعري البشري.

لذا ، البحث جاري.

بالنسبة لأولئك الذين يرتدون الشعر منكم حاليًا ، ما رأيك في النقاش حول الشعر البشري مقابل الشعر الاصطناعي؟ ماذا ترتدي؟

بالنسبة للآخرين الذين يقررون من أين تبدأ ، ما الذي تميل نحوه؟

هل تريد أن ترى مجموعتي الكاملة من القبعات العالية والشعر المستعار؟ تحقق من ذلك (لكن لا تخبر زوجي ، لا أعتقد أنه يفهم خطورة الموقف. بارك قلبه).

[ad_2]

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.